برامج الأندرويد

تحميل أحدث إصدار Hotspot Shield Free VPN Proxy 6.9.6

تحميل أحدث إصدار  Hotspot Shield Free VPN Proxy 6.9.6 

Hotspot Shield

(Hotspot Shield Free VPN latest APK 6.9.6 (69600 هو تطبيق للجوال يمكن تنزيله مجانًا. تشمل الميزات البارزة لهذا التطبيق التنشيط التلقائي لـ VPN عند تشغيل التطبيقات التي تتطلب VPN. هذا يعني أنك لا تزال قادرًا على التمرير لأعلى ولأسفل الصفحات الرئيسية لوسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بك أثناء إقامتك في المناطق ذات الدخول المقيد إلى الإنترنت. اتصال مجاني لهذا التطبيق يأتي عبر الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم فرض رسوم على حساب في حال كنت ترغب في توجيه حركة المرور في مكان آخر. هناك خيار لتعيين وضع بيانات الهاتف المحمول الخاص بك ، بحيث يمكن للاتصال المرور عبر الشبكات اللاسلكية غير الآمنة أو الآمنة.

نقطة ساخنة درع VPN مجانا معلومات ملف الوكيل

مطوّر البرامج: AnchorFree GmbH
الإصدار: 6.9.6 (69600)
حجم الملف: 15.2 ميغابايت تم
الرفع: 29 أغسطس 2019 في 2:47 مساءً بتوقيت جرينتش + 07
المتطلبات: يختلف مع الجهاز
MD5: 004de950db06390908b0959d041528a2
SHA1: 8bca73c28b2b10e7519

هوت سبوت شيلد Free VPN Proxy review

هناك إصداران مختلفان من Hotspot Shield free VPN for Android. الأول هو الإصدار المجاني. هذا الإصدار ممول من الإعلانات ، مما يعني أن الواجهة ستكون بشكل دوري الوسيط لبعض الإعلانات ، على سبيل المثال إعلانات راية الألعاب القابلة للتنزيل. يمكن أن تكون النسخة المجانية مزعجة للغاية على الهواتف الذكية. سيتم عرض الإعلانات على الشاشة بمجرد إيقاف تشغيل جلسة VPN. نسخة مجانية من هذا التطبيق يتيح الوصول إلى خوادم الولايات المتحدة. يعتمد النطاق الترددي للنسخة المجانية على الجهاز المستخدم من قبل المستخدم. عادة ، سيتم منح مستخدمي أندرويد 300 ميجابايت من البدل اليومي ، ولكن يتم تحديثه يوميًا.

يحتوي Pro Hotspot Shield VPN على أكثر من بضعة أقسام تسعير. تتراوح الأسعار من 12.99 دولارًا للاشتراك لمدة شهر إلى 139.99 دولارًا في العمر. الاشتراك مدى الحياة هو الدفع لمرة واحدة. بمعنى آخر ، الاشتراك الشهري مكلف. هذا التطبيق هو فقط عدد قليل من تطبيقات VPN التي تقدم اشتراكًا للأبد. يحتوي الإصدار المدفوع من هذا التطبيق على 20 موقع خادم في جميع أنحاء العالم يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 2000 خادمًا في المجموع. ومع ذلك ، فهي كلها ليست موزعة عالمياً حتى الآن. يمكن العثور على الخوادم في أمريكا الوسطى وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا. لا يزال بإمكانهم تغطية المنطقة من خلال الوصول المقيد إلى الإنترنت مثل تركيا والصين وروسيا. لسوء الحظ ، لم تصل الخوادم إلى الشرق الأوسط وأفريقيا حتى الآن.

يحتوي على شريط إعلام جيد وواضح جدًا عند اتصال VPN وفصلها ، لذلك يمكننا أن نطمئن عندما تكون الخصوصية محمية أم لا. تحقق من قائمة إيجابيات وسلبيات أدناه.

الايجابيات:


نسخة مجانية لا تزال سريعة وتستحق المحاولة.
لديها إخطارات واضحة جدا.

سلبيات:

لا يتم توزيعها عالميا.

كيف تستعمل

تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركة تدعى AnchorFree لديها مقر في الولايات المتحدة الأمريكية. بمجرد تعيين عملية التثبيت ، قد تجد بعض الخيارات لتكوين التطبيق المثبت حديثًا. يوجد خيار في قائمة الإعدادات لتنشيط التطبيق تلقائيًا عندما يكون جهازك متصلاً بأي نوع من شبكات Wi-Fi. أو ، ما عليك سوى النقر فوق إحدى الشبكات الموجودة في القائمة للتنشيط لجعلها تعمل. في المعارضة ، يتوفر خيار تعطيل حماية تسرب IP. ستسمح هذه الميزة بفصل VPN في حالة حدوث خطأ.

سجل التغيير

اصلاحات الشوائب

تحميل التطبيق من هنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لتتمكن من مشاهدة الموقع Adblock المرجو اغلاق