برامج الحاسوب

تحويل جميع تنسيقات الملفات باستخدام Format Factory

Format Factory هي أداة تحويل تنسيق الملف التي تقدمها PC Free Time. يمكن أن يستغرق تحويل الملفات من تنسيق إلى آخر وقتًا طويلاً لأن معظم أدوات التحويل تعمل فقط لنوع ملف معين. Format Factory هي أداة متعددة الاستخدامات يمكنها تحويل أي نوع من الملفات. سواء كانت مقاطع فيديو أو موسيقى أو مستندات ، يمكن لـ Format Factory تحويلها.

واجهة بسيطة


على الرغم من وظائفه العديدة ، فإن واجهة Format Factory بسيطة وسهلة الاستخدام. على الجانب الأيمن من الشاشة ، سيجد المستخدمون لوحة قابلة للطي تنقسم إلى أنواع مختلفة من الملفات المتاحة مثل الصوت والفيديو والصور. بمجرد النقر فوق نوع ملف ، سيعرض Format Factory جميع الإجراءات التي يمكنك تنفيذها لكل نوع ملف.

ميزات إضافية


بالإضافة إلى تحويل الملفات ، قد يقوم Format Factory بأداء وظائف إضافية اعتمادًا على نوع الملف الذي تقوم بتحريره. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Format Factory لتسجيل مقاطع الفيديو وملفها الصوتي وإرفاقها واقتصاصها. يمكن استخدامه أيضًا لربط الملفات الصوتية ومزجها. بالنسبة للمستندات ، يمكن استخدام Format Factory لإنشاء أرشيفات لها.

تنسيقات الملفات المدعومة


يدعم Format Factory مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات. بالنسبة إلى مقاطع الفيديو ، يمكن تحويلها إلى MP4 و MKV و AVI و 3GP و FLV والمزيد. مقاطع فيديو Blu-ray مدعومة كملفات إدخال. يمكنه تحويل الملفات الصوتية إلى MP3 و WMA و FLAC و AAC وغيرها. يمكن أيضًا تحويل المستندات إلى تنسيقات ملفات متوافقة مع الكتب الإلكترونية.


كان على الجميع تحويل الملفات في وقت ما ، ويعد Format Factory حلًا خفيفًا وقويًا يمكنه تلبية أي احتياجات تحويل تقريبًا. إنها أداة جيدة في متناول اليد في حال كنت بحاجة إلى تحويل ملف في المستقبل.

تحميل البرنامج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لتتمكن من مشاهدة الموقع Adblock المرجو اغلاق