برامج الحاسوب
أخر الأخبار

تحميل المتصفح الرهيب Brave Browser (64-bit)

يحظر متصفح Brave الجديد 64 بت الإعلانات وأجهزة التتبع تلقائيًا ، مما يجعله أسرع وأكثر أمانًا من متصفح الويب الحالي. إنه لأمر مدهش مدى سرعة تحميل الصفحة عندما تزيل كل شيء ما عدا المحتوى الحقيقي. يعود سبب ما يصل إلى 60٪ من وقت تحميل الصفحة إلى تقنية الإعلان الأساسية التي يتم تحميلها في أماكن مختلفة في كل مرة تضغط فيها على صفحة على موقع الأخبار المفضل لديك. و 20٪ من هذا الوقت يقضيه في تحميل الأشياء التي تحاول معرفة المزيد عنك.

Brave ، تحت الغطاء ، هو متصفح ويب يستند إلى Chromium مما يعني أن أدائه وتوافقه مع الويب يشبهان إلى حد بعيد المتصفحات الأخرى القائمة على Chromium.

الميزات والنقاط البارزة

تصفح أسرع
إنه يحظر أجهزة التتبع والإعلانات المتطفلة التي يمكن أن تبطئك على الويب.

تصفح أكثر أمانًا
إنه يبقيك أنت ومعلوماتك أكثر أمانًا ، ويحميك بشكل فعال من تتبع الطرف الثالث وسوء التصوير.

تصفح أفضل
باستخدام متصفح الويب ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد مشاهدة الإعلانات التي تحترم خصوصيتك أو مواقع الدفع مباشرة. في كلتا الحالتين ، يمكنك أن تشعر بالرضا تجاه المساعدة في تمويل منشئي المحتوى.

يمنع الإعلانات الضارة
هناك لعبة إعلانية جديدة في المدينة. يطلق عليه “Malvertising”. يمكن لأحدث تقنيات الإعلانات المصوّرة تثبيت برامج ضارة على الكمبيوتر المحمول دون علمك. لكن ليس مع Brave يراقب ظهرك.

يعيد توجيه المواقع إلى HTTPS
“لقد قمنا بدمج HTTPS Everywhere في كل متصفح إنترنت للتأكد من أنك تقوم دائمًا بتحريك وحدات البت الخاصة بك عبر الأنبوب الأكثر أمانًا.” قم بتنزيل برنامج Brave Browser 64-bit Offline Installer Setup اليوم!

كتل تتبع بكسل وتتبع ملفات تعريف الارتباط
“هل سبق لك أن شعرت بهذا الشعور بأن شخصًا ما يشاهدك عندما ترى إعلانًا عن شيء اشتريته قبل أيام قليلة؟ نحن نتأكد من عدم تعقبك أثناء التسوق عبر الإنترنت وتصفح مواقعك المفضلة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى