برامج الحاسوب

Screen Recorder Pro مسجل شاشة قوي في حزمة بسيطة

Screen Recorder Pro مسجل شاشة قوي في حزمة بسيطة

تستخدم مسجلات الشاشة العديد من الاستخدامات ، وقد أصبحت أداة ضرورية في الكثير من المجالات المختلفة. بدءًا من الفنانين الرقميين الذين يسجلون عمليات الرسم الخاصة بهم إلى الموظفين الذين يقومون بتسجيل مقاطع فيديو للتدريب والمكالمات الجماعية ، أصبحت مسجلات الشاشة أداة مفيدة بشكل لا يصدق للأشخاص من جميع مناحي الحياة. إن برنامج Screen Recorder Pro الذي طورته Thundersoft هو حزمة ثنائية في جهاز واحد لا تأتي فقط مع مسجل شاشة بل أيضًا محرر فيديو يجعل عملية تسجيل الشاشة عملية سهلة وسلسة.

مسجل الشاشة

بكل أمانة ، بين البرنامجين المجمعين مع Screen Recorder Pro ، فإن Screen Recorder نفسه هو التطبيق الأكثر فائدة. يحتوي على واجهة صغيرة وبسيطة ، ولكنه يخفي الكثير من الميزات القوية التي يجدها المستخدمون مفيدة جدًا. عملية التسجيل بسيطة وسهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو تحديد هدف التسجيل لكل من الفيديو والصوت ومجلد الإخراج. يمكن للتطبيق تسجيل كامل الشاشة أو مجرد تسجيل جزء من الشاشة. كما يدعم تسجيلات الشاشة المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة اختيار مصدر الصوت للتسجيل دون الحاجة إلى المرور بجميع أنواع العمليات المجنونة والمربكة. يمكنه تسجيل الأصوات من جهاز الكمبيوتر ، أو من الميكروفون ، أو كليهما.

للأسف ، عدد تنسيقات ملفات الإخراج المدعومة من “مسجل الشاشة” محدودة ، ولكنه يعوض عن ذلك من خلال وجود الكثير من خيارات التكوين التي يمكن للمستخدمين تخصيص لتسجيل أفضل. يمكن للمستخدمين تغيير الإطارات في الثانية ومظهر المؤشر ودقة التسجيلات. يمكنهم أيضًا إضافة علامة مائية وتعيين مؤقت للتسجيل.

محرر الفيديو

محرر الفيديو ، المعروف أيضًا باسم Video Toolbox ، أقل إثارة للإعجاب. يحتوي على بعض الميزات الجيدة مثل محول الفيديو ويمكن للمحرر نفسه تدوير مقاطع الفيديو وتقسيمها وتقليمها بالإضافة إلى إضافة تأثيرات وموسيقى وعلامات مائية. ومع ذلك ، فإن الواجهة مربكة بعض الشيء ويصعب استخدامها. لا يحتوي أيضًا على مخطط زمني أو لوحة مسار ، لذلك لا يمكنك تعديل مقاطع الفيديو المدمجة حولها. من الممكن دمج مقاطع الفيديو ، ولكن كل ما يفعله هو تجميع مقاطع الفيديو معًا.

من الأشياء الرائعة في مربع أدوات الفيديو أنه يمكنه دعم الكثير من تنسيقات الملفات. من الممكن أيضًا إضافة الترجمات وإضافة بطاقات عنوان افتتاحية ومنتهية. لديه الكثير من الإمكانات ، ولكن كان من الأفضل لو كان العرض أسهل. لحسن الحظ ، فإن حقيقة أنه تم دمجه مع Screen Recorder تعني أن عملية التسجيل والتحرير بأكملها أسهل بكثير وأكثر بساطة.

مسجل شاشة كبيرة ، محرر فيديو مقبول

في نهاية المطاف ، فإن Screen Recorder Pro عبارة عن حزمة برامج لائقة. يعتبر “مسجل الشاشة” نفسه أفضل بكثير من محرر الفيديو ، ولكن وجودهما له فائدة. سيكون من المفيد تمامًا الحصول عليه ، لكن محرر الفيديو ليس ضروريًا إذا كان لديك بالفعل محرر فيديو. لن تندم على الحصول على “مسجل الشاشة Pro” إلا إذا كان ذلك للمُسجل القوي.

تحميل البرنامج هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لتتمكن من مشاهدة الموقع Adblock المرجو اغلاق